المركز التجاري :
تم تصميم المركز التجاري بالربوة علي أن يشمل جميع الخدمات والأنشطة لتلبية كافة الاحتياجات الشرائية والترفيهية لقاطني المنتجع فهو يحتوي علي عدة محلات تجارية متنوعة بالإضافة إلى مطعم للوجبات السريعة وسوبر ماركت ومخبز إلى جانب قاعة للبولنج مكونة من 6 حارات . كما يتوفر بالمركز التجاري مركزا لخدمة رجال الأعمال وقاعة اجتماعات مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا ومكاتب خدمات السكرتارية.

الأمن :
تم تخصيص نظام أمنى متكامل علي احدث مستوي يشمل أفراد أمن مدربين ذوي كفاءة عالية يقومون بحراسة جميع الفيلات علي مدار الأربع والعشرين ساعة والتحقق من هويه جميع الزائرين وقد زودت الربوة بشبكة مياه خارجية لمقاومة الحريق ومتصلة بالخزان الرئيسي طبقا لمواصفات الدفاع المدني والحريق مع توفير معدات الإطفاء لجميع الأماكن. كما زودت الفيلات بأجهزة إنذار ضد الحريق والسرقة وهي علي اعلي مستوي من التكنولوجيا الكندية ومتصلة بغرف التحكم والأمن بالمشروع ويمكن توصيلها بأي خط تليفون خارجي للابلاغ عن السرقة في حالة الطلب إلى أي مكان في مصر.

الكهرباء:
ترتبط بالشبكة الرئيسية لمدينة الشيخ زايد وتتغذى من محطة لتنفية المياه المدينة إلى جانب خزان أرضي يكفي لاستهلاك المشروع لمدة 36 ساعة مع مخزون للحريق إلى جانب مجموعة من طلمبات الرفع وخطوط السحب والطرد وشبكة التوزيع.

شبكة الصرف الصحي:
صممت الشبكة لتتحمل أقصي طاقة صرف وهي تعمل بطريقة الانحدار الطبيعي مع طلمبات للرفع إضافة لشبكة تصريف مياه الأمطار وجميعها تصب في الخطوط الرئيسية للمدينة. كما تمت مراعاة جميع الاشتراطات البيئية في جميع الأعمال.

التليفونات :
زود المشروع بشبكة تليفونات داخلية وترتبط بسنترال الهيئة الخاص بمدينة الشيخ زايد وبعدد كاف من الخطوط الخارجية لتلبي الاحتياجات المستقبلية .


الإرسال التليفزيوني :
تم توفير شبكة متصلة بهوائي مركزي ومرتبطة بمحطة لاستقبال الأقمار الصناعية خاصة بالمشروع لتوصيل الإرسال إلى كل الفيلات .

المسجد :
يتسع لحوالي 500 مصلي لاقامة الشعائر والاحتفالات الدينية

السوبر ماركت:
يوجد بالربوة سوبر ماركت يعمل علي خدمة السكان لحين الانتهاء من استكمال المركز التجاري ويتوفر به كافة السلع لتلبية المتطلبات الشرائية لقاطني الربوة.

الصيانة والإصلاح :
أن أهم مما يميزنا هو الإشراف علي جميع أعمال الصيانة والاصلاح بعد التسليم وذلك للمحافظة علي المستوي العالي للأداء وحتى تظل الخدمات بنفس كفاءاتها عند التسليم.
 

   
 

Copyright Talaatmoustafa.com 2006