الربوة واحدة من أجمل المجتمعات السكنية حول القاهرة و تتمتع الأسر التى تقيم حاليا فى الربوة بحياة عصرية راقية حيث المسطحات الخضراء الشاسعة و الاشجار دائمة الخضرة و يتوسط الربوة ملعب للجولف الذي يحتضن بحيرة بطول 80 مترا و عرض 30 مترا ...

و هي مجتمع راقي متكامل من الفيلات أقيمت علي مساحة 505 فدانا ذات تشكيل عمراني فريد حيث صممت أماكن وترتيب الفيلات علي شكل أصابع اليد .
وتتميز الفيلات بتصميمات ومساحات متنوعة وكل فيلا تتكون من طابقين فقط وتحيط بها حديقتها الخاصة التي يمكن إضافة حمام سباحة بها وملحقة بجراج خاص.

شاهد الفيديو

 

وتشغل المبانى فى الربوة مساحة لا تتجاوز 9%من المساحة الكلية التى تصل إلى أكثر من مليونى متر مربع و الباقى يمثل المسطحات الخضراء و الخدمات و الطرق و الملاعب.

ونبعت فكرة إقامة منتجع فيلات الربوة من ازدياد الحاجة إلى الانتقال للسكن خارج المدينة حيث التمتع بحياة هادئة راقية تنتشر فيها المساحات الخضراء التي تمثل 41% من مساحة الربوة حيث تنفصل تماما حركة المشاة والسيارات داخل التجمع السكني.

ويتوفر بها كافة الخدمات والمرافق وكذلك الأنشطة الترفيهية المختلفة من  نادي رياضي اجتماعي مخصص به ملعبا للجولف ومركزا تجاريا ومسجدا إضافة إلى الخدمات الطبية ووجود الأمن علي مدار 24 ساعة في اليوم. هذا إلى جانب توفر شبكة للتليفونات والكهرباء مغذاة من عدة مصادر لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي وشبكة للمياه والصرف الصحي. 
 

 

 

   
   
   
   
   

Copyright Talaatmoustafa.com 2006